التخطي إلى المحتوى

مؤسسة الشفقة تنفذ مشروع كسوة الشتاء للأطفال المصابين بالسرطان والفشل الكلوي بالعاصمة صنعاء.

يمن ماكس : خاص

نفذت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان بالشراكة مع الهلال الأحمر اليمني مشروع كسوة الشتاء من خلال توزيع الملابس الشتوية للأطفال المصابين بالسرطان والفشل الكلوي ممن ترعاهم المؤسسة في دارها ومن خارجه بأمانة العاصمة.

واستهدف المشروع 200 طفل وطفلة من مرضى الفشل الكلوي والسرطان ، الأشد إحتياجاً في ظل موجة الصقيع التي تضرب العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية.

وفي تصريح صحافي اكد الاستاذ واثق القرشي رئيس المؤسسة ان المشروع يهدف للتخفيف من معاناة مرضى الفشل الكلوي والسرطان وبخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها الشعب اليمني جراء استمرار الحرب للعام السادس على التوالي ، وتعد شريحة مرضى الفشل الكلوي والسرطان الأكثر تأثراً منها.

وأشار إلى أن المشروع يأتي في إطار الشراكة التي تقوم بها المؤسسة مع مختلف الجمعيات والهيئات، في سبيل مساندة مرضى الفشل الكلوي والسرطان داعياً كافة الجهات إلى التفاعل والإسهام في دعم انشطة المؤسسة التي تبذل قصار جهدها في خدمة المرضى وتأمين كافة إحتياجاتهم من حيث المسكن والمأكل والادوية وغيرها.

الجدير بالذكر ان مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي ومرضى السرطان مؤسســة إنســانية تطوعيــة غيــر ربحيــة، تعنــى بتنفيــذ خدمــات الرعايــة الصحيــة، والرعايــة الإجتماعيــة، وانشــطة الحماية والدعــم النفســي، لمرضــى الفشــل الكلـوي والسـرطان في اليمـن.

الجمهورية اليمنية – صنعاء – شارع نواكشط – جوار مستشفى المودة وعمارة سندس
الهاتف: 01530078/9
جوال :  00967775008098
البريد الالكتروني : [email protected]

حسابنا لدى مصرف اليمن البحرين الشامل ( 05002018 )
بنك سبأ الإسلامي – فرع حدة ( 194847 )
كاك بنك ( 1005816465 )
بنك اليمن الدولي ( 318877 )