التخطي إلى المحتوى

مبادرة بصمة حياة تكرم رئيس جامعة ومستشفى جبلة.

يمن ماكس : إب – خاص
كرمت مبادرة بصمة حياة بمدينة إب صباح اليوم الدكتور عبدالله المطري رئيس جامعة ومستشفى جبلة، وذلك في إطار عملها الإنساني والإغاثي التطوعي.
ويأتي هذا التكريم ضمن تكريم عدد من المستشفيات والشخصيات الفاعلة في الحقل الطبي والصحي والذين كان لهم دورا بارزا ومؤثرا في مواجهة وباء ” كورونا “، وشكلوا خط الدفاع الأول لمواجهة الفيروس بالمحافظة وواجهوا المخاطر الكبرى أثناء الجائحة وكانوا معرضين للإصابة , ولم يتوانوا عن تقديم الخدمة الطبية ابداً
من جانب عبر الدكتور المطري عن سعادته مؤكداً أنه قام بواجبه الوطني والمهني تجاه أبناء مدينته وبلده وأن مستشفى جبلة ما زال يقدم خدماته الطبية على أعلى مستوى وأن المستشفى يجري تطويرات كبرى خاصة بعد جائحة كورنا بما سيهم مستقبلاً للتصدي لأي وباء أو حالات طبية طارئة
منوهاً أن مستشفى جبلة يعد حاضنة طبية لكل أبناء المحافظة والمنطقة برمتها .. وأنه يسخر كافة إمكانياته لتقديم خدمات طبية ذات جودة عالية، وتناسب جميع المستويات الاجتماعية.


فيما قدم رئيس المبادرة الدكتور سليمان الحميري الشكر والتقدير والإمتنان لمستشفى جبلة والدكتور عبدالله المطري والكادر العامل فيه، ولكل من ساهم وقدم حياته لمواجهة الفيروس.
يشار إلى أن مبادرة بصمة حياة واحدة من المبادرات الإنسانية التي كان لها دور حيوياً في مواجهة جائحة ” كورونا ” من خلال التوعية وتقديم الأدوية وأدوات النظافة للعديد من المؤسسات والقطاعات المختلفة.
حضر التكريم محمد الحسام أمين عام المبادرة، ماجد ياسين المسؤول الإعلامي للمبادر