التخطي إلى المحتوى

كبار الشخصيات السياسية الوطنية تتقدم تشييع فقيد الوطن المرحوم الدكتور عبدالكريم الارحبي بالعاصمة صنعاء.

يمن ماكس : خاص

شيع الآلاف صباح اليوم في العاصمة صنعاء جثمان المرحوم الدكتور عبدالكريم الارحبي الذي وافاته المنيه في دولة الكويت الشقيقة.
حيث كان في مقدمة المشيعيين عددا من القيادات السياسية الوطنية والحزبية والاجتماعية والثقافية والاعلامية آلة جانب كبار المشائخ من أسرة وأهالي المرحوم وقد تم مواراة جثمان المرحوم في مقبرة النجيمات مديرية السبعين بالعاصمة صنعاء.
وخلال عملية التشييع تحدث عددا من الشخصيات السياسية الوطنية والحزبية والاجتماعية عن مناقب المرحوم وما قدمه من انجازات ومواقف وطنية مشرفه خلال تقللده عددا من المناصب القيادية الإدارية والحكومية كان آخرها وزيرا للتخطيط والتعاون الدولي.خلال فترة الحكم الماضية.

وأكد المشيعون ان المرحوم الدكتور عبدالكريم الارحبي كان مثالا للوفاء والعمل والإخلاص لمجتمعه ووطنة طوال فترة عملة، مشيرين إلى أنه عاش كريما ومات عزيزا وقد ترك اثرا طيبا مخلفا وراءه سلسلة كبيرة من الإنجازات التي عمت أرجاء البلاد .

وكان الفقيد المرحوم الدكتور عبدالكريم الارحبي قد غادر اليمن منذ وقت مبكر واستقر في حياته بدولة الكويت ، وخلال فترة استقراره عانى من المرض ليودع وطنه بعد مسيرة حافلة بالعطاء والانجاز ، حيث وصل جثمان الفقيد المرحوم يوم أمس إلى مطار صنعاء الدولي والذي تم على اثره نقل رفاته إلى مثواة الأخير تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.