التخطي إلى المحتوى

الكشف عن اسرار وخبايا مسلسل العاصوف 2 | حادثة جهيمان .

يمن ماكس : متابعات

كشف الفنان السعودي عبدالإله السناني نجم مسلسل العاصوف 2، أنه ومن خلال هذا العمل الدرامي يتم توثيق كتابة التاريخ من زاوية مختلفة، وهي زاوية الدراما الفنية .

السناني اوضح أن مسلسل “العاصوف 2” يمثل نقلة نوعية للدراما العربية ، وبخاصة أنها لم تتطرق إلى هذه الأحداث بهذه التفاصيل منذ نشأتها في السعودية.

نظرة مسلسل العاصوف2

وأضاف الممثل السعودي عبدالإله السناني أن العمل الدرامي يتضمن نظرة شمولية في التحول إلى مرحلة الطفرة والانتقال التكنيكي والتصاعدي بين الأحداث على الرغم من ظروف المشاكل الكلاسيكية التي تحصل بين الإخوة خلال احداث المسلسل.

وأشار السناني إلى أن احتواء العاصوف على أحداث متنوعة تساعد على الإثارة وتوسيع النطاق للشخصيات، كما يُعطي بهجة بصرية للإبداع الممزوج بالدراما.

الممثل السعودي عبدالإله السناني

حادثة جهيمان

وتطرق السناني إلى ” حادثة جهيمان ” التي تمثل حدثًا ضمن أحداث متعددة سيتطرق لها العمل خلال حقبة الـ10 سنوات، مؤكدًا أنها ستقدم نوعًا من التشويق للعمل الذي اطلق عليه وصف ” الملحمي الاجتماعي الاقتصادي ” ، قائلًا “تكتب التاريخ من خال زاوية اجتماعية بحته ، بطبقات من متوسطة لمثقفة وواعية”.

تبعات حادثة جهيمان

وأضاف السناني أن “العاصوف 2” سيطرح عدة أحداث جاءت من تبعات حادثة جهيمان على المستوى الاجتماعي والسياسي والاتصالاتي، وقال  ” يجب أن يجمع المسلسل جميع التقنيات، والعاصوف واكب هذه النقلة، وهذا يُحسب للشركة الداعمة للعمل، والدليل أن أول حلقة أصبحت ترند في أقل من نصف ساعة من عرضها ” .

مسلسل العاصوف2

يُذكر ان مسلسل “العاصوف 2” بطولة كل من ” ناصر القصبي، عبدالإله السناني، ليلي السلمان، ريم عبدالله، إخراج المثنى صبح ، وتأليف عبدالرحمن الوابلي، وإنتاج MBC

ويعرض مسلسل “العاصوف 2” على فضائية MBC1 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: صدى