التخطي إلى المحتوى

الحلقة 147 الجزء الخامس قيامة أرطغرل Diriliş Ertuğrul | موقع النور يوتيوب الحلقة 147 قيامة القائد ارطغرل.

يمن ماكس : متابعات

بعد نجاح الأربع أجزاء السابقة لمسلسل قيامة أرطغرل Diriliş Ertuğrul بشكل كبير وغير متوقع ، أرطغرل 147 الجزء الخامس ، يعد مسلسل قيامة أرطغرل من أكثر من المسلسلات والحلقات التي يتحدث عنها الملايين .

أرطغرل حاز إعجاب جماهيري كبير في العديد من دول العالم الامر الذي جعلة  ينجح بسرعة .

الحلقة 147 الجزء الخامس قيامة أرطغرل Diriliş Ertuğrul

عبر شبكة يمن ماكس الإخبارية نعرض لكم الحلقات الأسبوعية مترجمة على الفور للغة العربية على شاشات التلفاز وعبر قناة TRT1 التركية التي تقوم حصرياً بالبث بشكل أسبوعي ،ويليها بعض القنوات الأخرى التي حصلت على حق البث بعد مرور 24 ساعة من البث الحصري على قناة تي آر تي 1 التركية ، إلى جانب موقع النور وهو الموقع الإلكتروني الوحيد الحاصل على حقوق بث مسلسل قيامة ارطغرل بكل أجزائه.

و نتابع مع سيادتكم بإستمرار آخر أخبار مسلسل قيامة ارطغرل التاريخي الاسلامي ،  والذي اعلن انه سيتغير اسمه بعد عدة حلقات ليكون قيامة عثمان ،عقب معركة الجبل الأقرع التي سيواجه فيها القائد المسلم أرطغرل الصليبيين والمغول في أكبر معاركه ضدهم ويُقتل فيها، وسيبدأ عثمان في مواجهة المغول والصليبيين كما كان يفعل والده وينتهي عصر الدولة العباسية ليبدأ عهد الدولة العثمانية الجديد.

سنتابع وإياكم عبر شبكة يمن ماكس الإخبارية التفاصيل في الحلقات التالية التي ستعرض خلال أيام قليلة والتي ستصف قيامة عثمان بالتحديد وكيف يحارب لنشأة الدولة العثمانية.

قيامة ارطغرل

قيامة ارطغرل 146
مشاهدة بث مباشر ارطغرل الحلقة 147 يوتيوب
الحلقة 147 قيامة ارطغرل الجزء الخامس التي تعرض على قناة trt1 التركية باللغة التركية وبعدها يتم عرضها مترجمة باللغة العربية خلال ساعات قليلة للغاية من خلال موقع النور الإلكتروني ونقوم بعرض البث المباشر فور بدا الحلقة وبعدها نقوم بعرض الحلقة 147 ارطغرل كاملة مترجمة بالعربية .

تنويه :يعتمد موقع النور الآن وهو الموقع الرسمي لعرض مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس على الدفع المسبق عن طريق الفيزا الإلكترونية لمشاهدة الحلقة.

رابط مباشر قيامة ارطغرل حلقة 146مترجم بالعربية موقع daily motion

رابط قيامة ارطغرل مترجم بالعربية موقع النور

قيامة ارطغرل 146

أحداث مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul

تدور أحداث المسلسل التاريخية عن المحارب ارطغرل وهو محارب مسلم تركي حارب الغزاة من أجل توحيد القبائل وحل النزاعات وإقامة دولة اسلامية موحدة، يستعرض مسلسل قيامة أرطغرل في أجزائه الأولى التي تم عرضها  حياة القائد المسلم ارطغرل ، وطريقة تفكيره وشجاعته وكيف تعرض للغدر والخيانة ، ومن هم ألد أعدائه الذين حاولوا قتله، وكيف توحدت قبائل التركمان و استطاعت منافسة ومواجهة الروم والمغول ، الذين حاولوا حكم المملكة بالقوة وغزوها في القرن الثالث عشر الميلادي، أيضا عرض المسلسل مدى الضعف الذي وصلت إليه الدولة العباسية آن ذاك وكيف أثر ذلك على باقي الدول وزادت الأطماع حولها.

 

 

المصدر: عرب نيوز