التخطي إلى المحتوى
القائم بأعمال وزير السياحة وشيخ مشائخ عُقال تهامة يفتتحان مطعم وبروست خيرات تهامة بالعاصمة صنعاء

القائم بأعمال وزير السياحة وشيخ مشائخ عُقال تهامة يفتتحان مطعم وبروست خيرات تهامة بالعاصمة صنعاء.

يمن ماكس : خاص.

افتتح القائم بأعمال وزير السياحة الاستاذ احمد العليي وإلى جانبه الشيخ محمد ابكر شيخ مشائخ عُقال تهامة اليوم بالعاصمة صنعاء مطعم وبروست خيرات تهامة ، الذي شهد ومنذ اللحظات الأولى لإفتتاحه إقبالاً كبيراً من المواطنين الباحثين عن المذاق والجودة والنظافة والسعر المناسب.

وخلال الإفتتاح أشاد القائم بإعمال وزير السياحة بالمطعم والقائمين عليه ،مؤكداً ان افتتاح مثل هذه المشاريع الإستثمارية السياحية في ظل إستهداف العدوان الممنهج لكافة القطاعات الحيوية في بلادنا ولاسيما قطاع السياحة ، يعد إنتصاراً للشعب اليمني على تحالف العدوان الامريكي السعودي الغاشم.

و اوضح العليي ان وزارة السياحة ستُقدم كافة التسهيلات للمستثمرين في قطاع السياحة ، لما تمثله هذه الإستثمارات  من فوائد في تأمين فرص العمل للشباب ودعم الإقتصاد الوطني.

من جانبه تقدم الشيخ محمد أبكر شيخ مشائخ عقال تهامة بالشكر والتقدير للقائم بأعمال وزير السياحة الاستاذ احمد العليي لمشاركته في إفتتاح مطعم خيرات تهامة ، مؤكداً ان إفتتاح المطعم يُمثل احد انواع الصمود في وجه العدوان الغاشم.

بدوره رحب مالك مطعم خيرات تهامة المستثمر محمد الجعماني بالحضور جميعاً ، واوضح ان المطعم يعد من ارقى المطاعم التي تقدم المأكولات التهامية بأيدي امهر طباخي تهامة ، حيث لاينقص زائر المطعم سوى البحر ليشعر فعلياً انه في محافظة الحديدة ، إلى جانب تقديمة الذ البروست وبأسعار منافسة تراعي الأوضاع المعيشية للمواطنين.

ويقع المطعم في حي حزيز بالعاصمة صنعاء امام سوق حزيز المركزي .