التخطي إلى المحتوى

 

هنأ محافظ محافظة إب اللواء عبد الواحد محمد صلاح، مستشفى ” أطباء المنار “، لحصوله على المركز الأول في محافظة إب والمركز 22 على مستوى الجمهورية وفق التقييم الأخير الصادر عن وزارة الصحة العامة والسكان.

جاء ذلك خلال الزيارة الرسمية التي أجراها المحافظ للمستشفى، مساء اليوم، والتي أطمأن خلالها على صحة وكيل المحافظة فؤاد يحي منصور، الذي يتلقى العلاج في مستشفى أطباء المنار منذ يوم أمس الأول.

واستمع المحافظ صلاح من المدير العام للمستشفى الأستاذ إبراهيم محروس إلى إيضاح عن الحالة الصحية للوكيل منصور والإمكانيات المتوفرة لعلاجه وما يقدم له من خدمات صحية.. متمنياً له الشفاء العاجل والعودة لممارسة عمله.

وأكد محروس بأن هذا التكريم جاء نتاج طبيعي لما يتلقاه المستشفى من دعم وتشجيع مستمر من قبل السلطة المحلية… معربا عن شكره لمعالي وزير الصحة الاستاذ الدكتور طه المتوكل ولقيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء صلاح.

وعلى نفس الصعيد، قام وكيل المحافظة جبران باشا ، والمسئول اﻹجتماعي للمحافظة يحي القاسمي ومدير عام هيئة حماية البيئة الدكتور ناجي النهمي صباح اليوم ، بزيارة للمستشفى أطمأنوا خلالها على الحالة الصحية للوكيل منصور.

وأشادو بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة له خاصة في ظل الظروف الصعبة الراهنة.. معبرين عن تمنياتهم له بموفور الصحة والشفاء العاجل.

يذكر ان مستشفى ” أطباء المنار ” حصل منتصف الأسبوع الفائت على المركز الأول في محافظة إب والمركز 22 على مستوى الجمهورية بتقييم وزارة الصحة العامة والسكان.