التخطي إلى المحتوى

بعد المؤتمر الصحفي لعلي النونو : المدرب رياض النزيلي يوضح : النونو كاذب وقيس لا يثق باختياراته.

خاص : عبدالحميد رزاز

بعد المؤتمر الصحفي للكابتن علي النونو أثر عاصفة إقالته من منصب مساعد مدرب المنتخب الوطني للناشئين ، صرح المدرب رياض النزيلي مساعد مدرب الشباب بشعب إب أن النونو يفتعل الكذب وأن المدرب قيس مدرب المنتخب الوطني للناشئين لا يثق باختياراته قائلا:

أوضح للجميع للمرة الثانية والثالثة النونو يكذب ويفتعل الكذب لكي يغطي فشله الذريع ، مدرب المنتخب الوطني للناشئين قيس تواصل معي شخصياً ، أنه يريد لاعبين مواهب وصغار واجسام ممتازة لأني كنت المسؤول عن اختيار اللاعبين من نادي الشعب .

وعلى أثر تواصل قيس معي وتلبيه لطلبه تم اختيار 6 لاعبين وتم فحصهم وإرسال فحوصاتهم لدكتور المنتخب في صنعاء، وتم قبول 2 لاعبين وهما أمير النزيلي ونزار الجراش، كون أعمارهم كانت ١٦ سنة ،ثم قمت بالتواصل مع قيس وقال لي منهم الأسماء قلت له أمير ونزار ،قال لي هؤلاء اللاعبين عليهم أن يكونوا في سيئون مغرب يوم الخميس لكي نطلع على مستواهم…

قيس هو من طلب لاعبين ،وبالصدفة أبني طلع صغير بالفحص يأخذ فرصته في سيئون وبعد وصول اللاعبين بطلب من المدرب قيس ، النونو شاهد امير ونزار لاعبي شعب إب في سيئون فافتعل المشاكل بدون سبب.
وكان الأجدر أن يتناقش مع مدرب المنتخب الذي هو المسؤول الأول عن المنتخب .لماذا جبت هؤلاء اللاعبين ليش لم تشاروني لأني كنت في إب. وهذا يوضح جلياً أن قيس لم يبلغ النونو لأنه لم يثق باختياراته ،ولو أنه وثق به ما تواصل معي ويطلب لاعبين من مدينة إب ، ما وثق بالنونو لأنه تعمد على ظلم لاعبين إب.
وحسب تصريحات النزيلي التي تحدث بها قائلاً : النونو يظهر الافتراء والكذب على مدربي إب حينما تحدث أننا قدمنا لاعبين كبار ، فكيف لاعبين كبار يانونو وانت اخترت ٢ لاعبين عمرهم ١٥ سنة ولاعب عمره ١٦ سنهة أين اللاعبين الكبار.

وأوضح رياض النزيلي أن النونو تحدث بصحيح العبارة ل مدرب اتحاد إب للناشئين فؤاد الحاج لاعبينك صغار لا أستطيع أن أخذ منهم أي لاعب، وهذا ما يؤكد كذب النونو .

النزيلي في تصريحاته أتهم النونو بعدم المهنية والمصداقية لديه قائلا: النونو سافر لمدينة إب ويريد مشاهدة اللاعبين ،واختيار لاعبين خلال نصف يوم فيما لاعبي صنعاء ظل لأسابيع معهم، وقام بظلم كبير للاعبي إب.

ووجه النزيلي كلاماً مهما للجمهور وللنونو قائلاً :ظلمت لاعبي إب عندما يأتون من سفر ٢٤ ساعه . ويتم اختبارهم ١٠ دقائق في اليوم الاول و١٠ دقائق في اليوم الثاني وأيضاً أثناء لعب التقسيمات للاعبين يتم فقط توجيه لاعبين صنعاء وعدن
والله العظيم أن هذا حدث وبهذه الطريقة
فكيف تريد الله يوفقك وانت مناطقي متعصب ،وما دار بيني انا والنونو من محادثات كانت قبل معسكر سيئون في تاريخ ٢٠يونيو .وكلامي أني راح اجيب وساطة من فوق راسه بخصوص لاعبين لديهم اختبارات وكنت أريد بدلهم لأنه حق من حقوق النادي واللاعبين ومحافظة إب.