التخطي إلى المحتوى
أول تعليق لمدير مستشفى يوني ماكس الدولي عقب تنفيذ حكم القصاص بحق قتلة الشهيد عبدالله الأغبري

أول تعليق لمدير مستشفى يوني ماكس الدولي عقب تنفيذ حكم القصاص بحق قتلة الشهيد عبدالله الأغبري.

يمن ماكس : خاص.
قال الدكتور باسم العامري مدير عام مستشفى يوني ماكس الدولي ، ان العدالة قالت كلمتها في قضية الشهيد عبدالله الأغبري ، وأن ماتم تطبيقه هو حكم الله الذي أمر به من فوق سبع سماوات ، لافتا إلى الحملة التي وصفها بالظالمة والتي كان تأثيرها كبيرا على مستشفى يوني ماكس الدولي من خلال الاندفاع العفوي للناس الذين انساقوا مع مروجي الاشاعات الكاذبة والتصوير المضلل من قبل الحاقدين على يوني ماكس .

مستطردا بأن حبل الكذب قصير واليوم تكشفت الحقائق ومستشفى يوني ماكس الدولي لم يكن الا صادقا ومِهنيا في تعامله ، وماقام به في قضية الشهيد عبدالله الأغبري هو الواجب الذي يقوم به أي مستشفى يمتلك المعرفة والأمانة ويحترم الإجراءات القانونية .

وعاتب مدير عام مستشفى يوني ماكس الدولي كل الناشطين الذين اندفعوا من منطلق الإنسانية وكانوا مجحفين في حق مستشفى يوني ماكس الدولي والذي مازال الى اليوم هو وكادره ينتظرون الانصاف من كل من أساءوا له واتهموه وشنوا عليه حملة تشويه كبيرة جدا .

وقال الدكتور باسم العامري ويحق الله الحق بكلماته وننتظر الانصاف من كل من أساءوا ليوني ماكس ، بشجاعة ومهنية بعد أن أصبح كل شيئ اليوم واضحا وجليا ، متوجها بالشكر لكل انسان منصف يحمل قيم الحق والعدالة والحميّة التي ترده عن ظلم الناس وتشويه سمعتهم جزافا وبدون وجه حق.