التخطي إلى المحتوى

المشرف الرياضي لأهلي صنعاء : برنامج البعثة يسير بنجاح وهدفنا البطولة ومعانقة درع الدوري.

يمن ماكس : اعلام النادي الأهلي

أوضح المشرف الرياضي لنادي أهلي صنعاء الكابتن عدنان طاهر، أن برنامج البعثة في شبوه، يسير في الاتجاه السليم ووفق ما خطط له سلفا، والهدف من ذلك المنافسة على لقب الدوري ومعانقة الدرع.

وأكد طاهر الذي يرأس بعثة النادي الأهلي في شبوه، أن الجهاز الفني بقيادة المدرب المخضرم أحمد علي قاسم والمدرب المساعد جمال القديمي ومدرب الحراس محمد جعوان، يسابقون الزمن لإعداد الفريق بدنيا وفنيا ومهاريا ومعنويا بهدف الدخول في منافسات الدوري العام بجهوزية عالية.

وأشار إلى أن الأهلي مقرون بمنصات التتويج، كونه يحمل سجل ناصع في خارطة الرياضة اليمنية وأكثر الأندية تحقيقا للإنجازات.. مشدد على ضرورة الدخول في الدوري بحماسة الأبطال ومعنويات تعانق السحاب مهما كانت التحديات وهكذا تعودنا من الأهلاوية على مر الأجيال المتعاقبة.

وأشاد المشرف الرياضي بالتزام وإنضباط اللاعبين في أداء التمارين والانسجام داخل وخارج الملعب مايعزز من فرص المنافسة على اللقب.. مثمنا دور وجهود إدارة النادي في التواصل المستمر مع البعثة و توفير المناخ الملائم للفريق ودعمهم بالمتطلبات والاحتياجات، ما يؤكد جليا إنتهاج العمل المؤسسي وهذا ليس بغريب على إدارة بحجم وعراقة هذا الكيان.