التخطي إلى المحتوى

بيان هام للنقابة العامة لبائعي اللحوم وتجار المواشي .

يمن ماكس : خاص

اصدرت للنقابة العامة لبائعي اللحوم وتجار المواشي ، بياناً هاماً ادانت الممارسات التي وصفتها بالتعسفية التي تمارسها اللجنة الزراعية بوزارة الزراعة بحق اعضاء النقابة.

شبكة يمن ماكس الإخبارية تنشر النص الكامل لبيان النقابة

نحن النقابة العامة لبائعي اللحوم وتجار المواشي
ندين و نستنكر ماتقوم به وزارة الزراعة ممثلة باللجنة الزراعية وبمساعدة الجهات الأمنية من تعسفات وانتهاكات ونهب واحتجازات للمواشي خارج القانون وفتح باب الحرابة لنهب مواشي الناس.
حيث أننا أستجبنا وبادرنا لتوجيهات السيد القائد لتنمية الثروة الحيوانية للحد من ذبح إناث المواشي وقد قدمنا رؤية حقيقة لتنمية الثروة الحيوانية والنهوض بها.
رغم ذلك تأبى وزارة الزراعة إلا الإستمرار بممارسة النهب والإبتزاز والتعسف لبائعي اللحوم وتجار المواشي والالتفاف على الإتفاقات واستخدام القوة دون مسوغ قانوني ودون أي معالجات لتنمية الثروة الحيوانية وفتح باب التهريب ( التصدير ) إلى دول العدوان على مصراعيه لإستنزاف الثروة الحيوانية.
وعليه :-
نناشد قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله ورعاه ورئيس المجلس السياسي الأعلى ورئاسة الوزراء ومجلس النواب برفع الظلم عن أبناء هذه الشريحة ووقف هذه التعسفات وإرجاع المواشي المنهوبة وإيجاد البدائل والحلول التي تصب في المصلحة العامة وعليه فإن النقابة تحتفظ بحقها القانوني للحفاظ على كرامة وحقوق أعضائها.
حرر بتاريخ 13/9/2021
النقابة العامة لبائعي اللحوم وتجار المواشي