التخطي إلى المحتوى

إستمرار تفقد سير الامتحانات بمركز ثانوية عمر المختار بأمانة العاصمة وإشادات بمستوی الإنضباط والاداء الإيجابي “تفاصيل”.

يمن ماكس : خاص

تتواصل الزيارات الميدانية لمسئولي وقيادات التربية لمركز ثانوية عمر المختار بأمانة العاصمة للإطلاع علی سير العملية الإمتحانية لطلاب الشهادة العامة الأساسية والثانوية.

ففي زيارة تفقدية جديدة أطلع رئيس لجنة النظام والمراقبة بالكنترول الاستاذ عبد السلام الغابري والاستاذ منصور الحرازي من كنترول وزارة التربية ومدير عام التوجية بأمانة العاصمة الاستاذ ردمان الجومري على سير العملية الإمتحانية لطلاب الشهادة الأساسية ومستوی انضباط اللجان والطلاب لانجاح هذه المهمة الوطنية.

وأشاد الزائرون بجهود رئيس اللجنة والقائمين علی الامتحانات ودورهم في إنجاحها دونما أي مظاهر للتجاوزات والغش والتجمهر وإحداث إشكالات وفوضی أمام المركز..منوهين بأن الامتحانات في المركز تمضي بسلاسة وفقا للاجراءات المخطط لها.

وأعتبروا مركز ثانوية عمر المختار نموذج ايجابي للإلتزام بالخطة العامة للاختبارات والضوابط والتعليمات الصادرة من الوزارة.. مؤكدين أن نجاح هذا المركز في آداء مهامه هو انعكاس لاصرار رئيسه الاستاذ ناجي المدري والمشرفين والمراقبين علی آداء الواجب وتحمل المسئولية بأمانة تجاه مستقبل الأجيال.

ورحب الاستاذ المدري بوفد وممثلي التربية والامتحانات وأطلعهم علی الاجراءات المتخذة لتجنيب العملية الامتحانية أي ارباكات ..مؤكدا الحرص علی منع الغش وعدم التساهل في عملية الرقابة علی اللجان.

كما أكد رئيس المركز الامتحاني الاستمرار علي هذا المنوال بما يساهم في انجاح الامتحانات التي تمثل حصاد للعام الدراسي والرسالة التربوية.

وجدد القيادي المدري التأكيد علی المضي في الصمود لأداء الواجب الديني والوطني ..لافتاً إلي أن جبهة التعليم ستستمر مهما أمعن العدوان في مخططاته الاجرامية لمحاولة تعطيل الحياة ومؤسسات التعليم في البلاد.

وأشار إلی أن المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن تتطلب تضافر جهود الجميع لدعم استمرار العملية التعليمية والتغلب علی التحديات التي يفرضها استمرار العدوان والحصار.