التخطي إلى المحتوى
محافظة إب تكرم مدير منتخب الناشئين

إب /

كرمت محافظة إب المدير الإداري لمنتخب الناشئين نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن عبدالرحيم الخشعي ..

وخلال الغعالية التي أقيمت بهذه المناسبة ونظمها مكتب التربية والتعليم ومكتب الشباب والرياضة بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة وبحضور عضو مجلس النواب علي الزنم وعضو مجلس الشورى خالد السياغي ووكيل المحافظة صادق حمزة ، ألقى وكيل المحافظة لقطاع التربية والثقافة والشباب والرياضة عبدالفتاح غلاب كلمةً رحب في مستهلها بالحاضرين جميعاً ، معبرا عن فخر واعتزاز الشعب اليمني بما حققه منتخب الناشيئن من إنجاز كبير وفوزه ببطولة غرب أسيا ، والفخر لأبناء محافظة إب بأن يكون المدير لهذا المنتخب أحد ابنائها ..

 

واشاد بالجهود المبذولة التي قدمها الكابتن عبدالرحيم الخشعي مدير المنتخب الوطني للناشئين وزملائه في الجهازين الإداري والفني  وكافة أفراد المنتخب والبعثة  المرافقة له .. مؤكدا ان الشعب اليمني يمتلك قدرات كبيرة جدا في كافة المجالات لكنها فقط بحاجة إلى تشجيع واهتمام وخير دليل على ذلك منتخب الناشئين وما حققه الابطال في مختلف الجبهات وما صنعه ابناء هذا البلد في مجال التصنيع الحربي والتكتيك العسكري وهاهي الصواريخ والمسيرات اليمنية تصل إلى عمق الأراضي الإماراتية والسعودية ..

بدوره عبر  الكابتن عبد الرحيم الخشعي عن سعادته الغامرة بهذا التكريم وبالحفاوة الكبيرة التي حظي به وكافة أعضاء المنتخب وكادره الفني والإداري منذ وصولهم إلى ارض الوطن .. مثمنا جهود قيادة السلطة المحلية ممثلةً بالمحافظ عبدالواحد صلاح والإهتمام البالغ في تشجيع هذا المنتخب ..

تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية التي نالت  استحسان  الحاضرين ، ليكون الاختتام بتقديم عدد من الجهات الشهادات والهدايا والدروع التكريمية لمدير منتخب الناشئين بدأت بقيادة السلطة المحلية التي قدمت درع المحافظة ومبلغ مليون ريال ثم مكتبي التربية والشباب وجهات أخرى ..

حضر التكريم مدير عام مكتب الشباب والرياضةبإب إبراهيم المساوى ..