التخطي إلى المحتوى
مؤسسة انتماء تراحموا الخيرية التكافلية الاجتماعية تُدشن مشاريعها الرمضانية بتكلفة 43 مليون ريال

مؤسسة انتماء تراحموا الخيرية التكافلية الاجتماعية تُدشن مشاريعها الرمضانية بتكلفة 43 مليون ريال.

يمن ماكس : خاص.

دشنت مؤسسة انتماء تراحموا الخيرية التكافلية الاجتماعية مشروع توزيع 700 سله غذائية في عدد من مديريات أمانة العاصمة ومدينة ثلأ بمحافظة عمران استهدفت اسر الشهداء والمرابطين والفقراء والنازحين والأسر الأشد فقراً.

وفي ذات السياق تمكنت مؤسسة انتماء تراحموا الخيرية التكافلية الاجتماعية من تقديم يد العون مادياً ومعنوياً لما يقرب من خمسين مريضاً ، فضلاً عن اعتاق رقبتين لوجه الله وانقاذهم من احكام إعدام من خلال دفع الغرامات والديات مقابل العفو الشامل الكامل لوجه الله تعالى.

وفي تصريح صحافي اكد الشيخ محمد بن محمد علي الزلب رئيس مؤسسة انتماء تراحموا الخيرية التكافلية الاجتماعية ، ان هذا المشروع والأعمال الإنسانية التي تنتهجها المؤسسة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد المجاهد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حفظة الله ، وترجمة للدعوة التي اطلقها الأستاذ المجاهد محمد علي الحوثي عضو المجلس السياسي الأعلى لتفقد المستضعفين والتعاون مع كل المحتاجين وانهاء قضايا المعسرين ، وبلغت تكلفة المشاريع الرمضانية للمؤسسة ثلاثة وأربعون مليون ريال يمني.

وأضاف الشيخ الزلب ان مشاريع مؤسسة انتماء تراحموا الخيرية التكافلية الاجتماعية تمكنت من تأمين الكسوة لما يزيد عن المائة من المحتاجين والأشد فقراً ، الى جانب توزيع ما يقرب من خمسة ملايين ريال يمني نقداً لمعالجة العديد من المواضيع الخيرية كتسديد تكاليف المستشفيات لبعض المعسرين ، وشراء ادوية لمرضى وتسديد ايجارات متأخرة لبعض المحتاجين.

وتقدم الشيخ محمد الزلب بالشكر والتقدير لجميع الداعمين لأعمال ومشاريع المؤسسة ، داعياً رجال المال والأعمال والميسورين لتلمس أحوال المحتاجين والفقراء والنازحين الذي يعانون بشكل كبير جراء العدوان والحصار وبخاصة في هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك.