التخطي إلى المحتوى

” اهلًا بميلاد خير الأنام ” للكاتب الكبير حسن منصر .

يمن ماكس : مقالات

ماهي الا. ايام قلائل وتحل علينا ذكرى ميلاد خير الأنام ألرحمه المهده من ربنا عزوجل ،، مولد رسولنا الكريم محمد بن عبد الله ابن عبد المطلب ابن هاشم صلوات الله وسلامه عليه وعلى اله الطيبين الطاهرين ،، في الثاني عشر من ربيع الاول ١٤٤١هجرية وقد بدات الاستعدادات منذ وقت مبكر للاحتفاء بهذه المناسبة العطره والتي يحتفي بها شعب الإيمان والحكمة احتفاً غير مسبوق من قمة الهرم السياسي وحتى القاعدة ،، وهذه الخصوصية التي يجسدها أنصار رسول الله صلوات الله وسلامة عليه وعلى اله من اجل الاقتداء بنبينا الحبيب ممارسة وسلوك قول وفعل ،، وتأتي احتفال شعبنا اليمني العظيم الصابر الصامد المضحي في سبيل وطنة وعدالة قضيته وحريته واستقلالة من الوصاية الأجنبية ،، وقد حقق أبطالنا من القوات المسلحة واللجان الشعبية والطيران المسير والقوة الصاروخية انتصارات عظيمة على مختلف جبهات العزه والشرف والكرامة وتتوجت بمعركة (( نصرا من الله)) والتي سوف يدونها التاريخ في انصع صفحاته ،، بحروف من الذهب،، وسوف تدرس في الأكاديميات العالمية للعلوم العسكرية ……..
(( ممارسات مسيه لذكرى مولد الرسول الأعظم ))
المثل يقول السيه تعم والخير يخص وبعض التصرفات التي يقوم بها البعض ممن يحسبون أنفسهم على مكون أنصار الله وأنصار الله منهم براء،،، وتتجسد هذه السلوكيات الفاسدة في الجبايه الغير قانونية من المحلات التجارية وأخذ أموال الناس بالباطل تحت مسمى دعما للاحتفال بمولود رسولنا الكريم صلوات الله وسلامه عليه وعلى اله ،، وقد حصلت من مصادري الخاصه على وثيقة تثبت صحة الطرح ،، وعند سؤالي للجهات الأمنية بمحافظة الحديدة حول هذا الامر كانت الاجابه بالنفي تماماً وطلبوا مني تقديم بلاغ رسمي لغرفة العمليات بمديرية الأمن حول هذه الممارسات الفاسدة والجباية الغير قانونية،،، والسؤال الذي يطرح نفسة بقوة على طاولة محافظ محافظة الحديدة رئيس السلطة المحلية المجاهد/ محمد عياش قحيم هل هو على علم بهذه التصرفات التي تسئ له اولا والى مكون أنصار والمسيره القرانية بقيادة قائد الثورة المجاهد العلم سيدي ومولاي عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله وأيده بنصره ،،،،،، طبعا انا احتفظ بأسماء من قاموا بهذا الفعل الفاسد ومستعد لتقديم كل شيء في حين تم الطلب بذلك ،،،، المجد والخلود للشهداء ،، الشفاء للجرحى،، الحرية للأسرى ،،، تحيا الجمهورية اليمنية
كتب/ الاعلامي/ حسن منصر/