التخطي إلى المحتوى
توقفوا عن صناعة الفشل  ومكافآة المتسلقين

توقفوا عن صناعة الفشل  ومكافآة المتسلقين

بقلم/ جميل القشم

توقفوا عن صناعة القمائم البشرية من الفاشلين المتسلقين على أحضان المسيرة وعلى أكتاف الاحرار من الشرفاء المخلصين الذين يعملون بكل نزاههه بلا تملق وحباب الركب.!

ان لم تستوعبوا ما يطرحه قائد الثورة من قول سديد ودروس وموجهات في مجمل خطاباته سيكون حصاد مناصبكم فشل واخفاق وسخط ، توقفوا عن صناعة اللاهثين وراء المناصب والمصالح بالدس والكيد ومنشورات اثبات الولاء والتمثيل، فكل من يحاول اثبات ولائه كاذب متمصلح يلبس اقنعة مزيفة وماكر لا يجيد سوى الخداع والتمثيل.!

توقفوا عن صناعة الفشل الذي يعج واقعنا ففينا ما يكفينا من سنوات العدوان والحصار، توقفوا عن اظهار العجب بهؤلاء الذين يتحدثون عن المسيرة وعن الله بانتقاء الصور والمنشورات ومسرحيات حالات الواتس اب وتسويق الخداع والضجيج والكلام والترويج للاباطيل للوصول للمصلحة.!

تأملوا في منشورات اثبات الولاء وركزوا في طريقة استعراض هؤلاء اللاهثين الذين يحلمون بالمناصب ستجدون كل القبح والدجل المكشوف. !

البعض منهم يدعي أنه علامة زمانة ومفكر ومحلل سياسي في انتقاد الناس والتشهير والتجريح بحق الاخرين وهو لا يعرف أن يكتب حتى لغة سليمة ويقتل العبارات قتل باخطاء املائية فادحة ثم يأتي ينتقد علان وزعطان وفوقها يريد منصب بلا مؤهل بلا خبرة بلا معرفة بلا دراية.!

قمائم مكشوفة تريد مناصب باي طريقة تكون، بالنفاق بالحرب بالدس باللقلقة على المخلصين بالوشاية بالانتقام باساليب ملتوية بفهلوه بكل وسائل القبح والانحطاط، المناصب تمنح لا تطلب.!

المناصب للأكفاء لا لمن يسعون اليها بعلاقات مصالح وشحن ومهارات ابتذال وسخافات يغطون من خلالها على فشلهم وعجزهم واستغلال علاقتهم مع قيادات لا تفقه شيئا سوى عقد الجلسات السرية للاستماع للوشايات بعد برنامج صلاة الفجر أو من بعد الساعة عشرة ليلا .!

لا تكرروا نفس الاخطاء التي سار على نهجها أسلافكم واتيتم بشعارات تنتقدون الفساد والظلم والمحسوبيات وانتم من يكرسها ويعمقها وجعا والما وظلما في نفوس من يعملون بصدق في صفوفكم، كونوا رجال دولة حقيقيون وتمسكوا بالشرفاء فعواقب الظلم وخيمة.!

لا نريد حملات نظافة وتوثيق اعلامي للمعدات والاجتماعات وصور انجازات لعقد مؤتمرات نهاية العام لاستعراض بطولاتكم، نفذوا حملات تنظيف لهؤلاء الفاشلين، نظفوا مجموعات التواصل من هؤلاء المزقرعين الذين يغردون في زوايا الانتفاع والدجل والتهريج.!

نظفوا عقولكم ونفوسكم واستوعبوا الحقائق بتروي، فما أكثر الممثلين ومسوقي الاوهام ومدعي النزاهة الذين يصطفون في أوساطكم وتنظرون اليهم بأنهم سند حقيقي لانهم يروجون للسخافات أمامكم، احتفظوا بالشرفاء، اتركوا لغة التخوين ولا تصغون لمن يتحدث عنها فهم راس الخيانة وذروة سنام الارتزاق.!

توقفوا عن صناعة الفساد وقرارات التعيينات المخالفة والمعوجة لمكافأة من لايستحق، فهذا لا يبني دولة ولا وطن، لا نريد خطب ومحاضرات عن البناء والدورات وانجازات الورش، وانتم تنتهجون مبدأ المحاصصة السلبية وتكريس فجوة أكثر سلبية مما عايشه أبناء هذا الشعب المطحون.!

قفوا قبل أن توقفوا أمام الله في مظلوميات تحاسبون عليها، قفوا وأوقفوا صناعة العجز والمحسوبيات والشلل والفساد وحملة التعيينات بلا معايير صحيحة حتى لا يأتي يوم من الايام وهذه القمائم هي من يقرر مصير الشعب كما يحدث الآن في مؤتمر الرياض.!

 

مدير إعلام محافظة صنعاء